الثانوية الإعدادية القاضي عياض سيدي قسم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
التعليم رهان أمة: فـتعالوا لنساهم جميعا في تطوير المؤسسة العمومية
عدد الزوار: Website counter
عزيزي الزائر نحن على يقين بأن في جعبتك مانحن في حاجة اليه فلا تبخل علينا

najlae and ikram

كاتب الموضوعرسالة
IkramNajlae

najlae and ikram Empty
مُساهمةموضوع: najlae and ikram   najlae and ikram I_icon_minitimeالجمعة يونيو 14, 2013 1:11 pm

najlae and ikram Images?q=tbn:ANd9GcTPaEahA3tH50LGtzZKbjNWuDU3MSPtXn0EDoW8oQlrdHbs8jZxMAnajlae and ikram Images?q=tbn:ANd9GcSBpTr5U_A4a0qZ13U2q-u51gWCtElMTRHpmHGqZBd7NV9n17LQnajlae and ikram Z
عاطفيه احب كل حاجه حلوه حواليه احب الطموح احب الحياه وانا انسانه اعشق اغاني الحب وامارس الرياضه كل يوم  
مع تحيات استاذ اشرف انا اسمي *نجلاء *بس ممكن اسم *نجلاء* كما في شخصيتي انانية تحبو نفسها طموحة تحب الحياة حنونة بس مو مع الكل و لاتنحني لي احد اعشق اي شيئ اشوفه بس لا احب ,ذوقي صعبانا اسمي *نجلاء *بس ممكن اسم *نجلاء* كما في شخصيتي انانية تحبو نفسها طموحة تحب الحياة حنونة بس مو مع الكل و لاتنحني لي احد اعشق اي شيئ اشوفه بس لا احب ,ذوقي صعب اكتب في جوجل ما معنى اسم ( نجلاء ) ؟ اعتقد يعنى نجلاء  استقلال
يانجلاء نريد الجلاءءء
معنى نجلاء صاحبة العيون الواسعه ونظراتها غادره لايستطيع احد المساس بها نجلاء واسعة العينين، ويقال طعنه طعنة نجلاء أي طعنة واسعة
وسلملى عالبتنجان انا اسمي نجلاء وانا ساحره بنظرتي. واسعة العينين الواسعة العين

معنى أسم [ نجلاء ] | ما معنى اسم [ نجلاء ]
اسم علم مؤنث عربي - معناه: النسل، الواسعة العينين عن حُسن، الواسعة الطويلة العريضة؛ وطعنة نجلاء: واسعة، ونجلاء العينين: واسعتهما
معنى الاسم نجلاء
najlae and ikram Left_corner_comment 
  صاحبة العيون الواسعة الجميلة ، الطعنة الواسعة ، وكلّ شيء كبير وواسع  

najlae and ikram
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعة الأناشيد
» hiba and najlae